السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 411
التعليقات: 0

أعدها وألقاها سعادة الدكتور فهد الرويلي

«تقنيات البلوكتشين والعقود الذكية» محاضرة بكلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء

«تقنيات البلوكتشين والعقود الذكية» محاضرة بكلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7264

شقراء- د. سلطان بن رفاع العتيبي:

أقامت كلية الحاسب وتقنية المعلومات بشقراء في يوم الاحد بتاريخ 13/3/1441هـ محاضرة بعنوان تقنيات البلوكتشين والعقود الذكية.

أعدها وألقاها سعادة الدكتور فهد الرويلي في حضور سعادة عميد الكلية الدكتور / سلطان رفاع العتيبي وسعادة الدكتور رائد شجاع وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وكذلك عدد من طُلاب الكلية.

وابتدأ عميد الكلية كلمة افتتاحية من اجل تحفيز الطلاب للعمل الجاد والمشاركة الفعالة في مختلف الانشطة الطلابية والاستفادة من المحاضرات المقدمة من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

ودعاهم الى التميز والتفوق وحثهم على الحرص على كسب المهارات العلمية والعملية حيث ان سوق العمل الحاسوبي يبحث عن المتميزين، كما وضح سعادة العميد للطلاب أن بذلهم واخلاصهم في التحصيل العلمي سيكون له مردود إيجابي على سمعة الكلية والجامعة والوطن.

ثم بدأ بعد ذلك الدكتور /فهد الرويلي بالتعريف بتقنية البلوكتشن (Blockchain) وسبب الاهتمام المتزايد بها وأهم تطبيقاتها وتأثيرها على المستقبل في مختلف المجالات وفى ختام المحاضرة استمع الى استفسارات الطلاب وأجرى حوارا مفتوحا معهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*