الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1253
التعليقات: 0

ضمن فعاليات اليوم العالمي للجودة 2019

جائزة التميز لطالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعيه

جائزة التميز لطالبات كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعيه
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7734

القويعيه- أروى الجبرين:

كشفت كلية العلوم الطبيه التطبيقيه بالقويعية شطر الطالبات عن نتائج جائزة التميز 1441\1440 والتي تم الإعلان عنها مسبقا ضمن فعاليات الأسبوع العالمي للجوده نوفمبر 2019.

حيث اشادت سعادة وكيلة الكلية الدكتورة سامية بنت سعد الخليل بمجهود الطالبات وان النسب والنتائج النهائية بعد الفرز كانت متقاربه جدا وهذا يدل على التميز والإبداع.

ولزيادة التنافس لدى الطالبات اعلنت سعادتها عن اعتماد هذه الجائزه بشكل سنوي في كلية العلوم الطبيه التطبيقيه بالقويعيه لشطر الطالبات وتم بعد ذلك وسط حماس كبير من الطالبات الإعلان عن أسماء الفائزات بالمراكز الثلاث الأولى لقسمي علوم التمريض وعلوم المختبرات الطبيه.

وحازت الطالبه  امل بنت عايض العتيبي على المركز الأول من علوم المختبرات و الطالبه فرح بنت فهد العتيبي على المركز الأول من علوم التمريض تلى ذلك الطالبه هيا بنت ظافر القحطاني المركز الثاني علوم تمريض والطالبه لمى بنت سعد القريني من علوم المختبرات.

ثم نجد بنت سعيدان العتيبي المركز الثالث من علوم التمريض و رناد بنت سعيد العصيمي من علوم المختبرات حيث احتوت الجوائز على شهادات ودروع وكوبونات شرائية وذلك تحفيزا للطالبات وتنمية روح التنافس لديهن داخل وخارج جامعة شقراء.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*