الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 169
التعليقات: 0

جامعة شقراء تشارك في برنامج “شقراء الشبابي” على مدى 3 أيام

جامعة شقراء تشارك في برنامج “شقراء الشبابي” على مدى 3 أيام
https://newspaper.su.edu.sa/?p=22380

تشارك جامعة شقراء، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، في برنامج “شقراء الشبابي”، الذي ينظمه مكتب وزارة الرياضة بمحافظة شقراء، خلال الفترة من 4-6 /2/  1443هـ وذلك بمقر نادي الوشم الرياضي، وبمشاركة أكثر من أربع جهات حكومية وأربعة اتحادات رياضية متنوعة.

وتتضمن مشاركة الجامعة جناحًا تعريفيًا بأنشطة وبرامج الجامعة على مستوى الطلاب، حيث يتم اطلاع ضيوف الفعالية على آخر إنجازات الجامعة فيما يخص البرامج الأكاديمية.

وقد شهد جناح الجامعة المشارك في البرنامج زيارة لمحافظ شقراء الأستاذ عادل البواردي، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد من الزوار والضيوف.

من جهته، أوضح الدكتور محمد المرشدي عميد شؤون الطلاب بالجامعة، أن جامعة شقراء تسعد بالمشاركة في برنامج شقراء الشبابي، حيث تأتي هذه المشاركة بتوجيه من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف، وبالتعاون مع مكتب فرع وزارة الرياضة بمحافظة شقراء، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة تعد استمرارًا لتنفيذ المشاركات المجتمعية العديدة التي تنفذها الجامعة، وتتوافق مع أهداف خطتها الاستراتيجية وتنسجم مع محاور رؤية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ ودعم السياحة في المحافظات الواقعة داخل النطاق الجغرافي للجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*