الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 144
التعليقات: 0

جامعة شقراء تشارك في مؤتمر آيهوب 2022

جامعة شقراء تشارك في مؤتمر آيهوب 2022
https://newspaper.su.edu.sa/?p=23624

تشارك جامعة شقراء، ممثلة بنادي كلية الصيدلة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب في مؤتمر آيهوب IHOP 22 والذي تنظمه وزارة الصحة تحت عنوان “رؤى مبتكرة حول ممارسة صيدلة المستشفيات”، برعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل، خلال الفترة من 26-28 ديسمبر 2022 بمدينة الرياض.

وتأتي مشاركة الكلية من خلال إعداد معرض وجناح لاستعراض أبرز أعمال وإنجازات نادي كلية الصيدلة التي تم تنفيذها مؤخرًا من برامج وورش عمل وحملات وفعاليات، والتي تضمنت برنامج اليوم العالمي للكلى، والبرنامج التعريفي بزمالة قمم، وبرنامج التعليم الشامل لذوي الإعاقة، وكذلك برنامج طريقك للامتياز في سنة الامتياز، وبرنامج أرشدني، إضافة إلى مبادرة همة والتي تتعلق برفع مستوى الطالب الجامعي وتقديم خدمات إرشاد أكاديمي مميزة للطلاب والطالبات.

كما استعرض الجناح ما نفذه النادي من ورش عمل من بينها ورشة عمل حول مقدمة في الإسعافات الأولية، بالإضافة إلى الحملات التوعوية مثل: حملة الصحة العقلية، وحملة صحتك في رمضان، والأدوية اللاوصفية، كما نفذ النادي عددًا من الفعاليات التثقيفية منها ما يتعلق بمكافحة الفساد وعدة مسابقات في المجالات الصحية.

هذا ويعد مؤتمر IHOP تجمع للممارسين في مجال الصيدلة، وطلاب وطالبات كليات الصيدلة بالجامعات ومؤسسات التعليم، ويهدف إلى رفع مستوى المعرفة لدى الممارسين في جوانب جديدة ومبتكرة في الصيدلة للوصول إلى تقديم خدمات ورعاية صحية مميزة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*