الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 257
التعليقات: 0

بمشاركة 12 من المختصين في المجال الطبي

جامعة شقراء تطلق برنامجها الثاني لمبادرة SURE لتأهيل الكوادر الطبية لمواجهة جائحة كورونا

جامعة شقراء تطلق برنامجها الثاني لمبادرة SURE لتأهيل الكوادر الطبية لمواجهة جائحة كورونا
ندوة مبادرة تأهيل كوادر طبية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16747

شقراء- صحيفة الجامعة:

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف، تقيم جامعة شقراء، ممثلة بكلية الطب بشقراء وكلية الطب بالدوادمي “البرنامج الثاني لمبادرة تأهيل الكوادر الطبية لجائحة كورونا” 2nd SURE WEBINAR، وذلك على مدى يومين خلال الفترة من 12 -13 مارس 2021م، وبمشاركة 12 من المختصين في المجال الطبي، بهدف تسليط الضوء على آخر المستجدات فيما يخص جائحة كورونا بشكل علمي.

ومن جهته، أكد الدكتور فراس المرشد عميد كلية الطب بشقراء، أن هذا البرنامج يقام بمشاركة نخبة من المتخصصين، لمناقشة المحاور المهمة المستجدة مثل اللقاحات ضد كورونا، وظهور كورونا المتحور، وأثره في العلاج وطرق مواجهته.

كما يهدف البرنامج إلى زيادة الوعي في المجتمع عبر جلستين علميتين، بالإضافة إلى جلسة حوارية تضم مجموعة من الخبراء للإجابة على أهم التساؤلات في هذا الجانب.

وأكد “المرشد” أن الجامعة تستهدف في هذا البرنامج الممارسين الصحيين والكوادر الطبية من الأطباء غير المختصين وأطباء الامتياز وطلبة الطب والكليات الصحية وأفراد المجتمع.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يعد الثاني من نوعه، حيث سبق أن اقامت الجامعة برنامجها الأول العام الماضي وشارك فيه عدد من المختصين.

موضحًا أن الجامعة ممثلة بكلياتها الطبية تسعى هذا العام إلى تكثيف جهودها من خلال إقامة مثل هذه البرامج التي من شأنها أن تساهم في تعزيز مهارات الكوادر الطبية في مواجهة كورونا واطلاعهم على كافة المستجدات المتعلقة بالفيروس وتحوراته ولقاحاته.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*