الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 198
التعليقات: 0

يتناول محوري التنمية المستدامة وصناعة الإنسان

جامعة شقراء تفتح باب التسجيل للمشاركة في الملتقى العلمي الحادي عشر

جامعة شقراء تفتح باب التسجيل للمشاركة في الملتقى العلمي الحادي عشر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20649

شقراء- صحيفة الجامعة:

أعلنت جامعة شقراء، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب عن فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات الملتقى العلمي الحادي عشر، حيث دعت العمادة جميع طلاب وطالبات الجامعة للمشاركة في محاور الملتقى والتي تتناول مجالي التنمية المستدامة وصناعة الإنسان، على أن يتم استكمال خطوات التسجيل في موعد أقصاه 1443/8/12هـ.

وتتفرع محاور الملتقى إلى عدة مسارات من بينها؛ مسار أبحاث العلوم الإنسانية والتطبيقية، ومسار أبحاث العلوم الإنسانية والاجتماعية، وكذلك مسار أبحاث الطب والعلوم الصحية، وأيضا مسار أبحاث العلوم الهندسية والتقنية، بالإضافة إلى مسار الابتكار ومسار الفكر المتميز في ريادة الأعمال، وكذلك مسار الخدمة المجتمعية، ومسار الأفلام التوعوية بقضايا المجتمع.

واشترطت العمادة على ضرورة أن تكون المشاركة المقدمة من فكرة وعمل الطالب، وأن تخلو مما يخل بالأمانة العلمية أو ينتقص من الحقوق الفكرية للآخرين، مع إمكانية مشاركة الطالب في محورين كحد أقصى، إضافة إلى ضرورة التنسيق مع مسجل الكلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*