الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 298
التعليقات: 0

بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية

جامعة شقراء تنظم لقاءً علميًا بعنوان «ومضات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية»

جامعة شقراء تنظم لقاءً علميًا بعنوان «ومضات مع بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16842

شقراء- صحيفة الجامعة:

تنظم جامعة شقراء، بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لقاءً علميًا بعنوان “ومضات حول بيان هيئة كبار العلماء والتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية”، وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 2/8/1442هـ عن بعد عبر منصة webex، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف.

حيث يهدف اللقاء لتسليط الضوء على بيان هيئة كبار العلماء، لمواجهة الانحرافات الفكرية والعقائدية التي تتبناها “جماعة الإخوان الإرهابية” وتحاول أن تنشرها بين الناس.

ويشارك في اللقاء الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد خضي أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة بكلية الشريعة والقانون والمشرف على وحدة التوعية الفكرية بجامعة جازان.

وفضيلة الشيخ الدكتور عواد بن سبتي العنزي وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون الدعوة والإرشاد، الدكتور عبد العزيز بن عبد الرحمن الهليل الباحث بالإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة، ويدير اللقاء الدكتور محمد بن عليان المشرافي المشرف العام على وحدة التوعية الفكرية بجامعة شقراء.

ويسعى اللقاء لتحذير شباب الوطن وتوعيتهم بخطورة السير خلف هذه “الجماعة الإرهابية” التي تتبنى الدعاوى الزائفة والأفكار المنحرفة وتحيد عن النهج الوسطي للدين الإسلامي الحنيف، كما يتطرق اللقاء لتفنيد مزاعمهم والرد على شبهاتهم وأفكارهم المنحرفة وإرهابهم وتبيان صحيح الدين.

ومضات

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*