الثلاثاء, 11 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 72
التعليقات: 0

جلسة حوار طلابي بعلوم ودراسات عفيف عن «مميزات التعليم عن بعد وتحدياته وصعوباته»

جلسة حوار طلابي بعلوم ودراسات عفيف عن «مميزات التعليم عن بعد وتحدياته وصعوباته»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21905

عفيف- أريج عمر الحجاز:

عقدت وحدة الحوار الطلابي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف -شطر الطالبات-، يوم الأربعاء 6/8/1443هـ، جلسة حوار طلابي عن “التعليم عن بعد في جامعة شقراء.. المميزات، التحديات، الصعوبات”.

حيث أدارت الجلسة الطالبة وسن غازي العتيبي، بإشراف الأستاذة نهلة محي الدين، وذلك للتعريف بأهداف التعليم عن بعد في جامعة شقراء، ومميزاته، ومبررات استخدامه، والتحديات التي تواجه تطبيق التعلم الإلكتروني، وكيفية التغلب على التحديات التي تواجه تطبيق التعلم الإلكتروني في جامعة شقراء.

وتم في هذه الجلسة توضيح أهمية التكنولوجيا الحديثة والمعلومات التي هي أكثر ما تعتمد عليه الدول من أجل تربية الأجيال الجديدة على إتقان وسائل التكنولوجيا الحديثة، ليكونوا قادرين على مواكبة العصر الحديث.

ومن هنا أصبحت العديد من الجامعات تعتمد على تقنيات التعليم عن بُعد، وأن نظام التعلم عن بُعد عند تطبيقه بشكل صحيح؛ هو الحل الأمثل والأكثر فائدة وفاعلية في إتمام العملية التعليمية في أي وقت وبأي مكان وتحت أي ظرف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*