الأحد, 3 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 572
التعليقات: 0

من إعداد وتقديم الدكتورة شريهان ممدوح حسن

جودة التعليم ودور الجامعات في الارتقاء بها دورة في كلية إدارة الأعمال بعفيف

جودة التعليم ودور الجامعات في الارتقاء بها دورة في كلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6451

عفيف- أ.فاطمة الدراويش:

استمرت فعاليات اليوم الثاني من احتفال كلية إدارة الأعمال بعفيف  شطر الطالبات بأسبوع الجودة 2019 من خلال  إقامة دورة تدريبية للطالبات بعنوان : جودة التعليم ودور الجامعات في الارتقاء بها وهي من إعداد وتقديم د/ شريهان ممدوح حسن  منسقة وحدة التطوير والجودة بالكلية  وذلك يوم الأثنين الموافق 14/3/1441هـ .

وتناولت الدورة التعريف بالمفاهيم والمصطلحات الرئيسية للجودة وأهمية الجودة التعليمية سواء بالنسبة للطالبة وأولياء الأمور أو إدارة الكلية أو أعضاء هيئة التدريس والنظام الجامعي.

وقد تم شرح معايير الاعتماد البرامجي والمؤسسي ومدى أهمية الاعتماد الاكاديمي للعملية التعليمية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*