الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1039
التعليقات: 0

أقامتها لجنة المصلى

«حافظي على حجابك» حملة في كلية إدارة الأعمال بعفيف

«حافظي على حجابك» حملة في كلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6053

عفيف- أ.فاطمة الدراويش:
أقامت لجنة المصلى التابعة لوحدة الأنشطة الطلابية بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات حملة ” حافظي على حجابك ” في الفترة ما بين 6/3 – 8/3/1441 هـ ، بإشراف : د.متعبة المطيري و أ.عابدة الياسي .

حيث اشتملت فعاليات اليوم الأول على محاضرة بعنوان : الحجاب الشرعي وشروطه والدلالة على ذلك ، قدمتها د.متعبة المطيري و أ.عابدة الياسي.

وتضمنت المحاضرة : تعريف الحجاب وصفاته ، الدلالة على وجوب الحجاب ، وماهو مقصد أعداء الإسلام من وراء نزع الحجاب وأن الحجاب لا يعد عثرة في طريق التقدم.

وقد تم مناقشة الحضور بمحاور المحاضرة وتم تقديم التوزيعات والمنشورات المتعلقة بصفات الحجاب وأهميته .
أما في اليوم الثاني فقد تم إقامة جلسة حوارية مع الطالبات اشتملت على:

مواقف للطالبات حول الحجاب والتعليق عليها وعرض قصص واقعيه حول الحجاب ، ونماذج لنساء مبدعات ومتقدمات علميا وعمليا وهن رمز من رموز التمسك بالحجاب الشرعي.

وتم توزيع المطويات والمنشورات التوعوية على الطالبات والحضور من أعضاء هيئة التدريس ، وتم الطلب من الطالبات المشاركة في الحملة من خلال تقديم النصح والإرشاد لمن يرون منها التهاون في حجابها بطريقة مؤدبة.

وفي اليوم الثالث تم وضع البنرات عند مدخل الكلية والكتيبات والمطويات بالإضافة إلى تقديم التوزيعات والجوارب بكميات وافرة لمنسوبات الكلية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*