الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 557
التعليقات: 0

حفظ الوطن

حفظ الوطن
https://newspaper.su.edu.sa/?p=2981

د.سارة الحارثي

وكيلة كليه العلوم والدراسات الانسانية بضرماء

 الحفاظ على الوطن في أعلى المراتب يتطلب جهد وعمل مضني ولكن يجب أن يكون هناك تخطيط مسبق لكل الخطوات المستقبلية واهداف يتوجب تحقيقها حتى نتجنب السير بعشوائية، وهذا ما يتحقق الآن في المملكة بقيادة الملك سلمان وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بوضع رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تنويع الإيرادات للملكة لتقليل الاعتماد على إيرادات النفط.

فيجب أن نكون جديرون بالمحافظة على ما تركه الآباء وما تركة الوالد المؤسس الملك عبد العزيز، ولكي نكون جديرون بهذا يجب أن نكون على قدر المسئولية فالمواطن في عمله يجب أن يستوحي روح الاتحاد أولا مع زملاؤه في العمل ثم يعمل مخلصا لتحقيق مصلحة شركته ووطنه.

والجميع سيشارك في احتفالات السعودية باليوم الوطني 89، فيجب في هذا اليوم أن يتعاهد المواطن بينه وبين نفسه الأسرة الواحدة أن نحافظ على قيم توحيد المملكة، ونعلم الأبناء حب الوطن كما أحبه الوالد المؤسس الملك عبد العزيز، ونتعاهد بأن نواصل البناء يدا بيد بكل إخلاص وتفاني.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*