الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 708
التعليقات: 0

حفل التخرج مناسبة بهيجة

حفل التخرج مناسبة بهيجة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=1207

الامير ممدوح ال سعود

إنها لمناسبة بهيجة تلك التى تجمعنا كل عام بأبنائنا الطلاب، محتفين بتخرجهم إلى الحياة العملية، بعد أن قضوا أوقاتاً طويلة بين العلم والمعرفة، في صروح حرصت دولتنا المباركة على تهيئتها بكافة الكوادر العلمية والمادية والمعنوية ، ليكونوا أعضاء فاعلين في وطنهم المعطاء ، أسوة بمن سبقهم من أبناء ورجال الوطن المخلصين.

وإني في هذا المقام الكريم لأتقدم الى أبنائي الطلاب بالتهنئة الصادقة على ثمرة (جهودهم) الحثيثة للمستقبل المشرق الذي ينتظرهم بإذن الله، وأدعوهم إلى مواصلة الاجتهاد في شتى المجالات التي تخصصوا بها، سائلاً الله لهم دوام التوفيق والرشاد .

ولا أنسى أن أتقدم إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على تشريفه حفلنا هذا.

فما هو إلا امتداد لحرصه حفظه الله وحرص ولاة أمرنا وفقهم الله على كل خير لأبناء الجامعة ومنسوبيها، وعموم أبناء الوطن الكريم.

كما أشكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الاسمري على جهودة المميزة في ادارة الجامعة، وأشكر كافة منسوبي الجامعة على ما يولونه جامعتهم من عمل دؤوب وإخلاص، والشكر أولاً وأخراً لله سبحانه وتعالى. 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*