الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 673
التعليقات: 0

نفذها قسم الأحياء بشطر الطالبات

حملة بعنوان «نمط الحياة الصديق للبيئة» في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

حملة بعنوان «نمط الحياة الصديق للبيئة» في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11007

القويعية- ريم آل حميد:

إن إقامة بيئة مستدامة خالية من الملوثات والحفاظ عليها هو أحد أسمى الأهداف التي يسعى إليها الإنسان فنمط الحياة الصديق للبيئة يجب أن يكون شعار وأسلوب حياة حيث يمكن لأي فرد تبني هذا النمط وذلك بهدف خلق بيئة صحية .

ومن هذا المنطلق أقامت طالبات المستوى السادس بقسم الأحياء بالكلية ببدء حملة توعوية بعنوان ” نمط الحياة الصديق للبيئة “وهي من ضمن الخطة الموحدة لعمادة شؤون الطلاب- شطر الطالبات وتبدأ أولى فعاليات هذه الحملة يوم الأحد الموافق 15/6/1441 هـ وتنتهى يوم الخميس الموافق 19/6/1441 هــ وذلك من خلال فعالية توعوية مختلفة كل يوم على مدار الأسبوع تتبنى شعار الحملة ” نمط الحياة الصديق للبيئة” تحت إشراف الدكتورة / راندا عبده عبد الرحمن.

وتضمنت الفعالية ركن يحتوي على العديد من المطويات التعريفية بكيفية الإستخدام الآمن للبلاستيك من خلال توفير نماذج بديلة مصنعة من خامات صديقة للبيئة كما تم عرض فيديوهات تعريفية بمخاطر البلاستيك على البيئة والسبل الآمنة لتوفير بدائل آخرى لكيفية الحد من إستخدام البلاستيك كما تضمنت الفاعلية لوحات تعريفية ونماذج من صنع الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*