الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 447
التعليقات: 0

بعنوان شاركينا فسلامة الفرد تعني سلامة الجميع

حملة توعوية عن فيروس كورونا الجديد COVID 19 بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية – شطر الطالبات

حملة توعوية عن فيروس كورونا الجديد COVID 19 بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية – شطر الطالبات
https://newspaper.su.edu.sa/?p=12625

القويعية- ريم ال حميد:

نظرا للانتشار السريع العالمي لفيروس كورونا الجديد في معظم دول العالم مما جعل منظمة الصحة العالمية تصنفه بأن خطره مرتفع جدا ماجعل العديد من الدول ومنها المملكة العربية السعودية تتخذ كافة الاجراءات الاحترازية ضد هذا الفيروس والتي من ضمنها التوعية بهذا الفيروس وكيفية الوقاية منه.

من هذا المنطلق اقامت لجنة العمل التطوعي بالتعاون مع وحدة النشاط بالكلية تحت رعاية كلا من سعادة عميد الكلية الدكتور/ ابراهيم المحيسن وسعادة الدكتورة / نورة الزامل وكيلة الكلية بتنظيم برنامج حملة توعوية عن فيروس الكورونا الجديد وطرق الوقاية منه بعنوان ( شاركينا فسلامة الفرد تعني سلامة الجميع).

تحت اشراف واعداد وتقديم د/ رحاب محمد عطا منسقة لجنة العمل التطوعي واستاذ مساعد الميكروبيولجى والمناعة بالكلية وذلك على مدار اسبوع بقاعة 150 بمبنى الكلية بدات من يوم الاثنين الموافق 30/ 6/ 1441 وانتهت يوم الخميس الموافق 3/ 7/ 1441.

اشتمل برنامج الحملة على محاضرة توعوية عن الفيروس ومصادره واعراض الاصابة وطرق الوقاية منه القتها د رحاب محمد عطا تم تكرار المحاضرة على مدار الاسبوع تبعا لجدول يومي مقسم ليغطي كافة اقسام الكلية منسوبات وطالبات اضافة الى الاداريات والصيانة والامن صاحب الحملة توزيع مطويات لطرق الوقاية اضافة الى الكمامات والمعقمات كما تضمنت الحملة اعداد لفيديو توعوي عن الفيروس تم نشرها على كافة مواقع التواصل بالكلية لتعم الفائدة .

حضر الحملة لفيف من الطالبات واعضاء هيئة التدريس والاداريات والامن والصيانة واللاتى اشدن بتنظيم الحملة لما لاهمية الموضوع اضافة الى تفاعلهن مع المعلومات المتضمنة بالحملة والحرص على اتخاذ الاحتياطات الوقائية اللازمة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*