الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 261
التعليقات: 0

بتوجيه من عمادة شؤون الطلاب

حملة سقيا مرحمة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء

حملة سقيا مرحمة في كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9470

شقراء – د.عبلة فوزي:

بتوجيه من عمادة شؤون الطلاب لتفعيل حملة بيئية سقيا : مرحمة , وذلك انطلاقا من حرص ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 على الاهتمام وحماية البيئة والمحافظة عليها وصون مواردها الطبيعية.

وانطلاقا من دور جامعة شقراء في نشر الثقافة البيئية وحماية البيئة بين الطلاب والطالبات وسعي الجامعة في التوسع في العمل التطوعي.

قامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء ممثلة في وحدة الأنشطة الطلابية وبتوجيه من عميد الكلية دكتور عطا الله العنزي ووكيلة الكلية دكتورة منى ناصر موينع بإقامة حملة بيئية دائمة داخل وخارج الجامعة تستهدف مشاركة الطالبات وإسهامهن في حماية الطيور والقطط من الهلاك بسبب الجوع والعطش خلال أيام الصيف بوضع سقيا للماء في الساحة الخارجية بالكلية والحرص على تزويده بالماء باستمرار لتبقي طول العام .
كما فعلت محاضرة عن الإنسان والوعي البيئي ألقتها دكتورة عبلة فوزي للطالبات كان من محاورها :حماية البيئة ورؤية 2030 دور الإنسان في الحفاظ على التنوع البيولوجي في البيئة , حكم صدقة سقيا الطيور والحيوانات و أفكار لحماية الطيور والقطط من الظمأ في الصيف .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*