الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 437
التعليقات: 0

ضمن فعاليات اليوم العالمي للجودة

«حّول فكرتك إلي مشروع ناجح» دورة تدريبية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بساجر

«حّول فكرتك إلي مشروع ناجح» دورة تدريبية بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8417

ساجر- امال عبدالمحسن العتيبي:

ضمن فعاليات اليوم العالمي للجودة قدمت وحدة الابتكار وريادة الأعمال بكلية العلوم والآداب بساجر يوم الخميس الموافق 17/3/1441هـ دورة تدريبية بعنوان (حول فكرتك إلي مشروع ناجح) قدمتها الدكتورة إيمان حسونة حسن رئيسة الوحدة بحضور منسوبي الكلية من أعضاء وطالبات وباستضافة خبيرة التدريب : نوف ناصر الطويل ورائدات أعمال بمدينة ساجر.

وتمثلت أهم الأهداف المرجوة من إقامة الدورة التدريبية في تحفيز الطلاب في كلية العلوم والآداب بساجر على الاختراع والابتكار.

استقطاب أفكار المشاريع الريادية إلى مشروعات ذات منفعة وجدوى اقتصادية ودعم وتشجيع الطلاب على طرح أفكارهم الريادية والاحتكاك برجال الأعمال ورواد الأعمال السابقين.

نشر ثقافة ريادة الأعمال وثقافة العمل الحر وتشجيع الطلاب على الإبداع وريادة الأعمال وتعزيز التواصل الفعّال بين رواد الأعمال المتميزين والمستثمرين.

كما تم عرض فيلم وثائقي عن المشروعات الريادية التي قدمتها الطالبات للوحدة  وكان هناك تفاعل واضح وجميل عبر فيه الحضور عن مدي إعجابهم واستفادتهم من هذه الدورة التدريبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*