الإثنين, 4 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 968
التعليقات: 0

يوما مميزا لعرض المنجزات

ختام فعاليات أسبوع الجودة العالمي 2019 بكلية الطب بشقراء

ختام فعاليات أسبوع الجودة العالمي 2019 بكلية الطب بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7638

شقراء- أ.د / محمد عاطف:
بإشراف سعادة الدكتور / فراس بن منصور المرشد عميد كلية الطب بشقراء وتشريفه وحضور سعادة الدكتور / هيثم السنيدي وكيل الكلية للشئون التعليمية أختتم في كلية الطب بشقراء يوم الخميس 17/3/1441 ه الموافق 14/11/2019 م الاحتفاء باليوم العالمي للجودة 2019.

و كان يوما مميزا لعرض المنجزات وذلك في نهاية أسبوع كامل حافل بالمحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات والندوات وكافة أنشطة الجودة التي تمت تحت شعار (الجودة الشاملة في كلية الطب).

أفتتح سعادة عميد الكلية حفل اليوم الختامي باستعراض البوسترات واللوحات الحائطية وشعارات الجودة التي تمت من قبل أعضاء هيئة التدريس بالكلية و دار نقاش ثري عن مواضيع الجودة المختلفة.

قدم حفل الختام الطالب المتميز محمد الشهيب من طلاب السنة الخامسة مشيدا بدور الكلية وإدارتها الحكيمة تحت رعاية سعادة عميد الكلية في الالتزام بمعايير الجودة وتطبيقها و مردودها على الطلاب.

وافتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ألقاها الطالب عبد الرحمن الهدلق ثم تبعها كلمة تضمنت الترحيب بالحضور والتعريف بفعاليات اليوم الختامي و محاضرة عن الجودة الشاملة بكلية الطب بشقراء للمشرف على وكالة الجودة أ. د. محمد عاطف.

وتمت الإشارة فيها لمعنى الجودة الشاملة من تضافر كافة الجهود بالكلية وباستخدام الأسلوب العلمي والتحسين المستمر للوصول إلى الهدف الرئيسي وهو تخريج طبيب متميز علميا وبحثيا ومنافسا في سوق العمل كما تم توضيح مبادئ وعناصر الجودة الشاملة و أوجه الاستفادة منها على مستوى الطلاب والكلية والمجتمع.

ثم ألقى الطالب فؤاد المطيري كلمة عن تميز كلية الطب بإدارتها ومنسوبيها في الجودة وأشار إلى تبني الكلية والجامعة مبادئ الجودة للوصول إلى اعلي المستويات.

تكرم سعادة عميد الكلية بالإعلان عن نتيجة المسابقة الخاصة بأفضل شعار للجودة والتي فاز بها الدكتور مصطفى سيمال والدكتور عامر علي والدكتور فخر الدين أحمد وتم تكريم الفائزين من قبل سعادة عميد الكلية وسعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية بمنحهم شهادات تقدير.

تكرم سعادة عميد الكلية بالإعلان عن نتيجة المسابقة الخاصة بأفضل بحث عن الجودة والتي فاز بها الطالبان فؤاد المطيري و خضر البراق وتم تكريم الفائزين من قبل سعادة عميد الكلية وسعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية بمنحهما شهادات تقدير.

وفي ختام فعاليات اليوم العالمي للجودة قام سعادة عميد الكلية الدكتور فراس بن منصور المرشد و سعادة وكيل الكلية للشئون التعليمية الدكتور هيثم السنيدي بتكريم السادة أعضاء هيئة التدريس من أعضاء فريق الجودة والمتميزين في الأنشطة الطلابية و إعداد الاختبارات والجداول الدراسية بمنحهم شهادات تقدير متمنين لهم التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*