الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 501
التعليقات: 0

ختام فعاليات أسبوع الجودة العالمي 2019 بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية

ختام فعاليات أسبوع الجودة العالمي 2019 بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7153

القويعية- أروى بنت عبد الله الجبرين:

يوم الخميس كان يوم زاخر لعرض المنجزات لفعاليات الإحتفاء باليوم العالمي للجودة 2019 في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية والتي تمت خلال اسبوع كامل تحت شعار (دعم وجودة حتى الإعتماد).

نصل في هذا اليوم الى اختتام الفعاليات لأسبوع الجودة العالمي 2019، افتتح حفل الختام بأيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة لمنسقي الجودة د. حمزة حسين احمد بشطر الطلاب ود. سماح سيف الدين ميرغني بشطر الطالبات والتي تضمنت الترحيب بالحضور والتعريف بفعاليات اليوم الختامي الذي كان منها ملتقى الجودة الأول للأقسام الأكاديمية والوحدات.

وتمت الإشارة للهدف الأساسي من الملتقى وهو مشاركة منسوبي الكلية الإنجازات و التحديات على مستوى الوحدات وتكامل الأفكار وعرض المبادرات وان من صميم عمل التطوير والجودة ترابط الجميع للوصول لهدف واحد وهو التحسين المستمر، التميز ، والريادة على مستوى الجامعة.

افتتحت فعاليات الملتقى بإلقاء العروض التقديمية للأقسام الأكاديمية والوحدات المختلفة في الكلية بمشاركة منسوبي الكلية بالشطرين من اعضاء هيئة التدريس ,الهيئة الإدارية والطلاب والطالبات . وقد أثمر الملتقى بصورة مختلفة حيث أنه بختام الملتقى تم توزيع مهام الخطة التشغيلية الحالية وإشراك جميع الأعضاء في تحقيق الأهداف وحساب نسب التحقق لهذا العام.

وفي ختام فعاليات اليوم قامت وكالة التطوير والجودة بالكلية بتكريم سعادة عميد الكلية الدكتور بدر بن سعود العتيبي وسعادة وكيلة الكلية الدكتورة ساميه بنت سعد الخليل وسعادة مساعدة الوكيلة للشؤون التعليمية الدكتورة فلوراج راضي تقديراً لجهودهم ودعمهم المتواصل للكلية الذي يثمر بالتعاون وروح الفريق ويحقق المعايير المؤسسية للجامعة متمنين لهم التوفيق والسداد.

كما تم شكر الجميع على الحضور والمشاركة وتوزيع الشهادات لجميع المشاركين والمشاركات في الملتقى وبفعاليات اليوم العالمي للجودة 2019 خلال الأسبوع وكذلك بالتغطية الإعلاميةز

بالإضافة إلى أنه تم تكريم فريق الجودة المتكون من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات بشهادات شكر نظير مشاركتهم في إعداد وتنسيق الفعاليات طوال الأسبوع.

كما تم توزيع شهادات حضور لجميع الدورات التدريبية وورش العمل التي أقيمت خلال الأسبوع ضمن فعاليات اليوم العالمي للجودة 2019 وكذلك فرز نتائج جائزة التميز وتكريم الطلاب والطالبات المتميزين من كل قسم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*