ساجر- سمية العرباوي:
عقدت وحدة الابتكار وريادة الأعمال، بالتعاون مع قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم والآداب بساجر، محاضرة عن بعد يوم الاثنين 18/8/1443هـ، بعنوان “خدمة العملاء الطريق لنجاح علامتك التجارية ” حيث تناولت المحاضرة مفهوم خدمة العملاء، وخدمة العميل الداخلي والخارجي، وإدارة توقعات العملاء وفقا للأنماط الشخصية.
كما تطرقت إلى مهارات التواصل الفعالة للتعامل مع العملاء، والسلوك اللائق معهم، والتعامل مع العملاء ذوي الطباع الحادة، مع التأكيد على أهمية خدمة العملاء في البيئة التنافسية وتحقيق أهداف الشركات والتركيز على أهمية الخدمة الداخلية والخارجية وتأسيس العلاقات المثمرة وسلسلة الخدمة والربح.
أيضا تم التطرق إلى فهم الأنماط الشخصية والتعامل معها واستراتيجيات وإجراءات إرضاء العملاء وتطوير العلاقة معهم، واختتمت المحاضرة بالحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء لنجاح أي مؤسسة وممارسة التقنيات الفعالة وإدارة توقعات العملاء وإرضائهم.