الأربعاء, 13 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الكلية التطبيقية بجامعة شقراء تقيم لقاءً تعريفيًا للطلبة المستجدين

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

الزيارات: 576
التعليقات: 0

ضمن مبادرة محترف

دورة بعنوان «إعادة هندسة العمليات الإدارية» بكلية التربية بالدوادمي

دورة بعنوان «إعادة هندسة العمليات الإدارية» بكلية التربية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17217

الدوادمي- أمل محمد المقاطي:

نفذت كلية التربية بالدوادمي، بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، دورة بعنوان “إعادة هندسة العمليات الإدارية” (الهندرة)، عن بعد من خلال zoom، يوم الأحد الموافق 15/8/1442هـ، قدمتها الدكتورة منال محمد الصعب أستاذ الإدارة التربوية المساعد بالكلية، وذلك ضمن مبادرة “محترف”.

وهدفت الدورة للتعريف بمفهوم الهندرة، وأهدافها وخصائصها، والتعرف على الخطوات العلمية لتطبيق الهندرة، والتجارب الناجحة التي طبقتها مثل تجربة شركة IBM وتجربة جامعة شيفلد البريطانية.

كما أوضحت الفرق بين المنظمة التقليدية والمنظمة المهندرة، واستعرضت عوامل هذا النجاح سواء كان بضرورة دعم الإدارة العليا، وتخصيص موارد مالية مناسبة، واختيار أعضاء أكفاء‌.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*