الجمعة, 2 رمضان 1444 هجريا.

أخر الأخبار

لقاء تعريفي بالخطة التشغيلية لكلية العلوم والدراسات بثادق في الفصل الدراسي الثالث

“التربية الوقائية من الفكر المتطرف والإلحاد”.. بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

محاضرة عن “دور الجامعة في نشر ثقافة الاعتدال وقيم التسامح والتعايش” بتربية شقراء

كلية التربية بشقراء تعقد ملتقى طالبات التدريب الميداني للفصل الدراسي الثالث

“العمق التاريخي للمملكة العربية السعودية”.. محاضرة بجامعة شقراء لأمين دارة الملك عبد العزيز

جامعة شقراء تحصل على رخصة البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر

كلية الحاسب تشارك في “هاكاثون قوقل الثالث” بجدة

كلية الطب بشقراء تشارك في المخيم الربيعي الثالث للجامعة

سمو أمين منطقة الرياض يزور جامعة شقراء ويشيد بتطورها ومشروعاتها الإنشائية

جامعة شقراء تنظم الملتقى الأول للأندية الطلابية

يستمر لمدة 3 أيام.. انطلاق أعمال المخيم الربيعي الثالث بجامعة شقراء

جامعة شقراء تنظم برنامجًا تدريبيا لتأهيل منسوبيها في مجال الاعتماد البرامجي

الزيارات: 590
التعليقات: 0

ضمن مبادرة محترف

دورة بعنوان «إعادة هندسة العمليات الإدارية» بكلية التربية بالدوادمي

دورة بعنوان «إعادة هندسة العمليات الإدارية» بكلية التربية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17217

الدوادمي- أمل محمد المقاطي:

نفذت كلية التربية بالدوادمي، بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، دورة بعنوان “إعادة هندسة العمليات الإدارية” (الهندرة)، عن بعد من خلال zoom، يوم الأحد الموافق 15/8/1442هـ، قدمتها الدكتورة منال محمد الصعب أستاذ الإدارة التربوية المساعد بالكلية، وذلك ضمن مبادرة “محترف”.

وهدفت الدورة للتعريف بمفهوم الهندرة، وأهدافها وخصائصها، والتعرف على الخطوات العلمية لتطبيق الهندرة، والتجارب الناجحة التي طبقتها مثل تجربة شركة IBM وتجربة جامعة شيفلد البريطانية.

كما أوضحت الفرق بين المنظمة التقليدية والمنظمة المهندرة، واستعرضت عوامل هذا النجاح سواء كان بضرورة دعم الإدارة العليا، وتخصيص موارد مالية مناسبة، واختيار أعضاء أكفاء‌.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*