الخميس, 20 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 365
التعليقات: 0

دورة تدريبية بعلوم ودراسات عفيف بعنوان «صناعة فيديو موشن جرافيك من التأسيس إلى الاحترافية»

دورة تدريبية بعلوم ودراسات عفيف بعنوان «صناعة فيديو موشن جرافيك من التأسيس إلى الاحترافية»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18694

عفيف-أريج عمر الحجاز:

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، يوم الثلاثاء 6/3/1443هـ، دورة تدريبية بعلوم ودراسات عفيف بعنوان “صناعة فيديو موشن جرافيك من التأسيس إلى الاحترافية”، قدمتها عبر وسائل الاتصال المرئي، الأستاذة أريج عمر الحجاز رئيسة وحدة العلاقات العامة والإعلام.

وهدفت الدورة إلى التعرف على مفهوم الإعلام الإلكتروني الحديث، وأنواع عرض الإعلانات الإلكترونية، مع التوضيح لطرق التواصل بين المستفيد والفئة المستهدفة، تأثير موشن جرافيك في إيصال الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتعرف على خصائص الفيديو الإعلاني الناجح، إضافة إلى أنواع الفيديوهات الحركية الأكثر انتشارًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تم توضيح أثر الموشن جرافيك في إيصال الإعلان الإلكتروني عبر وسائل الإعلام المختلفة وتأثير هذا النشر على مدى نجاح الفيديو الإعلاني، وتم عرض أمثلة مختلفة لأنواع الفيديوهات الحركية الأكثر انتشارًا عبر وسائل الإعلام ومنها: التعليمية والإرشادية ومقاطع فيديو توضيحية للمنتج.

وفي الجزء الأخير من الدورة تم تطبيق خطوات تصميم وتنفيذ فيديو إعلاني من تقديم الطالبة رهف عليان المطيري من قسم الحاسب الآلي وتوضيح كيفية نشره إلكترونيًا وتصديره عبر وسائل الإعلام الإلكترونية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*