الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 399
التعليقات: 0

دورة تدريبية بعلوم ودراسات عفيف حول «استراتيجيات تصميم وتسويق الإعلان الإلكتروني الناجح»

دورة تدريبية بعلوم ودراسات عفيف حول «استراتيجيات تصميم وتسويق الإعلان الإلكتروني الناجح»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18625

عفيف- أريج عمر الحجاز:

نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف، بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، يوم الاثنين 5/3/1443هـ، دورة تدريبية بعنوان “استراتيجيات تصميم وتسويق الإعلان الإلكتروني الناجح”، قدمنها الأستاذة أريج عمر الحجاز.

حيث بدأت الدورة التدريبية بتوضيح لأهم المفاهيم الأساسية في عالم الإعلام الإلكتروني، ومقوماته ووسائل انتشاره عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتطبيقات الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة.

كما تم التطرق الى تعريف الجيل الشبكي (جيل الإنترنت) وذكر إحصائيات استخدام فئة الشباب السعودي لوسائل الإعلام الإلكترونية الحديثة وتم عمل مقارنة بين الإعلام سابقًا وحاليًا من حيث تسلسل وكثرة المعلومات ومصادرها.

بالإضافة إلى توضيح أهداف تصميم الإعلان الإلكتروني وعوامل نجاحه وسرعة انتشاره عبر وسائل الإعلام المختلفة ومدى تفاعل الفئة المستهدفة من خلاله، وفي الجزء الأخير من الدورة تم تطبيق ما ذكر من خلال تصميم بوست إنستغرام عن طريق تطبيق Adobe Spark.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*