الأحد, 10 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

الزيارات: 116
التعليقات: 0

دورة تدريبية بعمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس حول «بناء الاختبارات التحصيلية»

دورة تدريبية بعمادة السنة التحضيرية لأعضاء هيئة التدريس حول «بناء الاختبارات التحصيلية»
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20924

شقراء- وجيه الغدران:

عقدت عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء، دورة تدريبية بعنوان “بناء الاختبارات التحصيلية لأعضاء هيئة التدريس في فروعها الثلاثة (شقراء، الدواودمي، القويعية)، من خلال وسائل الاتصال المرئي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 9/2/2022م، ضمن برنامج “طود” المعني بالتطوير والتدريب.

وهدفت الدورة إلى تنمية الوعي بمفهوم وأهداف الاختبارات التحصيلية، وتوضيح الشروط العلمية للاختبارات التحصيلية، والتعرف على خطوات بناء الاختبارات التحصيلية، بالإضافة إلى اكتساب مهارات بناء جدول المواصفات والذي يعتبر الركن الأساسي في عملية بناء الاختبارات التحصيلية، وفي ختام اللقاء تم إجراء تطبيقات عملية على مجموعة من الأسئلة المقالية والموضوعية واكتشاف الصواب والخطأ فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*