الأحد, 10 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 254
التعليقات: 0

ناقشت ماهية وأنواع وأسباب الانتحال العلمي

دورة تدريبية عن أنواع الانتحال العلمي ومخاطره بعلوم وآداب ساجر

دورة تدريبية عن أنواع الانتحال العلمي ومخاطره بعلوم وآداب ساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16734

ساجر- عادل محمود:

أقامت وكالة التطوير والجودة بكلية العلوم والآداب بساجر،في إطار برنامجها التدريبي للفصل الدراسي الثاني من العام 1442هـ، دورة تدريبية عن بُعد لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، تحت عنوان “الانتحال العلمي”، نفذها الدكتور عبد الوهاب الصادق العناني، يوم الأربعاء 19 رجب 1442ه، وشهدت الدورة مشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وناقشت الدورة ماهية وأنواع وأسباب الانتحال العلمي، وكيفية تمييزها، ومخاطرها المحتملة، وكيفية تجنبها، مركزةً على دور شبكة الإنترنت في زيادة انتشار هذه الظاهرة.

وكذلك دورها في كشف الانتحال العلمي والسرقة الفكرية، حيث شددت الدورة على أهمية الالتزام بالمعايير الأخلاقية للبحث العلمي، ولاقت استحسان الحضور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*