السبت, 6 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

“التعريف باللغة الإنجليزية”.. نشاط طلابي بكلية التربية بالدوادمي

حملة لدعم التبرع بالدم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي

“كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية” ندوة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تحقق المركز الأول في ملتقى “التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني”

محاضرة عن “الرياضيات المعاصرة ودورها في التقدم التكنولوجي” بعلوم ودراسات شقراء

مكتبة الدوادمي المركزية تحتفل بيوم التعليم العالمي

جامعة شقراء و”هدف” تنظمان ورشتي عمل لتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلبة

رئيس جامعة شقراء يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم “برنامج التهيئة للاختبارات”

محاضرة عن “مستقبل سوق العمل السعودي مع رؤية 2030” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كلية الطب بشقراء تقيم نشاطًا طلابيًا حول “التلوث الضوضائي”

دورة تدريبية عن “مهارات اتخاذ القرارات الفعالة” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

الزيارات: 144
التعليقات: 0

دورة تدريبية للتعريف بملف المقرر بكلية التربية بشقراء

دورة تدريبية للتعريف بملف المقرر بكلية التربية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=19468

شقراء- الجوهرة الصايغ:

أقامت وحدة الجودة بكلية التربية بشقراء، دورة تدريبية عن بعد للتعريف بملف المقرر، يوم الخميس الموافق 6/٤/١٤٤٣هـ، قدمتها الدكتورة أسماء عيسى أستاذ مساعد بقسم تعليم الطفولة المبكرة، وذلك في إطار تفعيل أسبوع الجودة بالتزامن مع الاحتفال بيوم الجودة العالمي.

تم خلال الدورة التعريف بيوم الجودة العالمي وأهمية إعداد ملف المقرر، ثم تطرقت الدكتورة إلى عناصر بناء ملف المقرر وهي توصيف المقرر وخطة المنهج وتقرير المقرر.

بالإضافة إلى جدول الطالبات ونماذج إجابة الاختبارات الفصلية والنهائية وعينات من إجابات الطالبات، بالإضافة إلى عينات من أعمال الطالبات وملخص للسيرة الذاتية لعضو هيئة التدريس والتقييم الخاص بالطالبات لعضو هيئة التدريس، حيث تمت إتاحة الفرصة للحضور للمداخلات والاستفسارات والإجابة عن الأسئلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*