عفيف – أ.فاطمة الدراويش:
أقامت وحدة خدمة المجتمع بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات ضمن الدورات والمحاضرات التي نظمتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر دورة بعنوان : خدمة العملاء قدمتها د.رحاب محمد علي مرواد يوم الأربعاء الموافق 9/2/1441 هـ .
وتناولت الدورة خصائص الخدمة وأبعادها ومعايير جودتها ، والتعريف بجودة الخدمة والتميز بها وإدارة توقعات العملاء والتفاعل معهم بكفاءة وفاعلية ، وكيفية التعامل مع أنماط العملاء المختلفة ومعالجة اعتراضاتهم.
كما وضحت الدورة آلية تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمنظمة ، وعرضت استراتيجيات خدمة العملاء لتحسين الصورة الذهنية للمنظمة.