الإثنين, 4 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 566
التعليقات: 0

قدمتها د.رحاب محمد علي

دورة «خدمة العملاء» في كلية إدارة الأعمال بعفيف

دورة «خدمة العملاء» في كلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3988

عفيف – أ.فاطمة الدراويش:
أقامت وحدة خدمة المجتمع بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات ضمن الدورات والمحاضرات التي نظمتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر دورة بعنوان : خدمة العملاء قدمتها د.رحاب محمد علي مرواد يوم الأربعاء الموافق 9/2/1441 هـ .

وتناولت الدورة خصائص الخدمة وأبعادها ومعايير جودتها ، والتعريف بجودة الخدمة والتميز بها وإدارة توقعات العملاء والتفاعل معهم بكفاءة وفاعلية ، وكيفية التعامل مع أنماط العملاء المختلفة ومعالجة اعتراضاتهم.

كما وضحت الدورة آلية تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء للمنظمة ، وعرضت استراتيجيات خدمة العملاء لتحسين الصورة الذهنية للمنظمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*