الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 79
التعليقات: 0

دورة عن «مهارات التسويق» وندوة عن «استقبال رمضان» بعلوم ودراسات شقراء

دورة عن «مهارات التسويق» وندوة عن «استقبال رمضان» بعلوم ودراسات شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=21960

شقراء _ أ. حنان اليوسف:

أقامت وحدة خدمة المجتمع بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، بالشراكة مع عمادة خدمة المجتمع دورة افتراضية بعنوان “مهارات التسويق”، عبر برنامج ويبكس، وذلك يوم الثلاثاء 19/8/1443هـ، ألقتها الدكتورة ليلى كامل، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية، وعدد من فئات المجتمع.

بدأت الدورة بتعريف التسويق، ثم تناولت مفهوم المنتج وخطوات تقديم المنتجات الجديدة، حيث يتوجب على المنشأة التعامل مع المتغيرات التقنية الحديثة التي أثرت بدورها على حاجات ورغبات المستهلكين، ثم تطرقت إلى عناصر الترويج والإعلان، وكذلك عرضت أهداف التسعير وغيرها من الأهداف.

كما أقامت وحدة خدمة المجتمع بالكلية ندوة بعنوان “استقبال رمضان”، وذلك يوم الخميس 21/8/1443هـ، ألقتها الأستاذة نداء الماضي، وتطرقت في البداية إلى مقدمة عن فضل شهر رمضان، وكيفية الاستعداد له وكيف كان السلف الصالح يستعدون له، وكيفية تزكية النفس فيه، وكذلك كيفية الحفاظ على الأثر الذي يتركه فينا هذا الشهر المبارك.

وتطرقت الندوة إلى التأكيد على ترتيب الأولويات وإدارة الوقت في رمضان مع أيام الدراسة، وموعد الامتحانات لهذا العام، ذلك الأمر الذي يحتم ضرورة وضع خطة محكمة وجدول مدروس لتنظيم أوقات الطلاب على النحو السليم خلال أيام رمضان، واستعرضت عدد من أفضل نماذج الجداول المصممة لتنظيم وقت الطلاب بشكل عام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*