الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 148
التعليقات: 0

ضمن برامج الوحدة للفصل الدراسي الثاني

دورة في «الإرشاد الأكاديمي» بقسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

دورة في «الإرشاد الأكاديمي» بقسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16524

حريملاء- صحيفة الجامعة:

أقامت لجنة الإرشاد الأكاديمي بقسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء، دورة تدريبية، مؤخرًا بعنوان “الإرشاد الأكاديمي في ظل جائحة كورونا”، وذلك ضمن برامج الوحدة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي، بالتنسيق مع وحدة التدريب بوكالة الكلية للتطوير والجودة، وقدمها الدكتور لطفي محمد عبد القادر منسق وحدة الإرشاد الأكاديمي بالقسم والمشرف على وحدة الإرشاد الأكاديمي بالكلية، بمشاركة عدد من أساتذة وطلاب القسم.

وتناول مقدم الدورة عدة محاور منها: تعريف ورسالة وأهداف الإرشاد الأكاديمي، ومهام المرشد الأكاديمي، ومسؤولية الطالب في ظل الدراسة عن بُعد، إضافة إلى التعريف ببرنامج دروب وأهمية الإرشاد الأكاديمي في ظل جائحة كورونا.

وفي ختام الدورة تم تقديم بعض النصائح العامة للطلاب فيما يتعلق بالحرص على حضور المحاضرات والاهتمام بحل الواجبات وأداء جميع المهام على منصة الجامعة أو المنصات الأخرى، ثم فُتِح باب النقاش وقدم الطلاب بعض المداخلات والأسئلة والاستفسارات، وتم الرد عليها من قبل مقدم الدورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*