الجمعة, 2 رمضان 1444 هجريا.

أخر الأخبار

لقاء تعريفي بالخطة التشغيلية لكلية العلوم والدراسات بثادق في الفصل الدراسي الثالث

“التربية الوقائية من الفكر المتطرف والإلحاد”.. بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

محاضرة عن “دور الجامعة في نشر ثقافة الاعتدال وقيم التسامح والتعايش” بتربية شقراء

كلية التربية بشقراء تعقد ملتقى طالبات التدريب الميداني للفصل الدراسي الثالث

“العمق التاريخي للمملكة العربية السعودية”.. محاضرة بجامعة شقراء لأمين دارة الملك عبد العزيز

جامعة شقراء تحصل على رخصة البرمجيات الحكومية الحرة ومفتوحة المصدر

كلية الحاسب تشارك في “هاكاثون قوقل الثالث” بجدة

كلية الطب بشقراء تشارك في المخيم الربيعي الثالث للجامعة

سمو أمين منطقة الرياض يزور جامعة شقراء ويشيد بتطورها ومشروعاتها الإنشائية

جامعة شقراء تنظم الملتقى الأول للأندية الطلابية

يستمر لمدة 3 أيام.. انطلاق أعمال المخيم الربيعي الثالث بجامعة شقراء

جامعة شقراء تنظم برنامجًا تدريبيا لتأهيل منسوبيها في مجال الاعتماد البرامجي

الزيارات: 473
التعليقات: 0

تناولت مفهوم وأنواع الأبحاث العلمية

دورة مهارات البحث العلمي في كلية إدارة الأعمال بعفيف

دورة مهارات البحث العلمي في كلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4374

عفيف- أ.فاطمة الدراويش:

أقامت وحدة تطوير المهارات بكلية إدارة الأعمال بعفيف شطر الطالبات دورة بعنوان : مهارات البحث العلمي تقديم د.ثريا السلامي الحاج عمر يوم الخميس الموافق 11/2/1441 هـ .

وتناولت الدورة مفهوم وأنواع الأبحاث العلمية وكذلك أهميتها وأهدافها كما تم التعرف على مفهوم منهج البحث العلمي وأنواعه.

بالإضافة إلى التعرف على خطوات اعداد منهج البحث العلمي مع التدرب على هذه الخطوات من خلال الحالات العملية.

مع التأكيد على الطالبات باستخدام الوثائق والكتب ومصادر المعلومات والربط بينهم للوصول إلى نتائج جديدة واتباع الأساليب والقواعد العلمية المعتمدة في كتابة البحوث كما تم التطرق خلال الدورة إلى مهارات وسمات الباحث المتميز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*