السبت, 6 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

“التعريف باللغة الإنجليزية”.. نشاط طلابي بكلية التربية بالدوادمي

حملة لدعم التبرع بالدم في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالدوادمي

“كتابة السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية” ندوة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تحقق المركز الأول في ملتقى “التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني”

محاضرة عن “الرياضيات المعاصرة ودورها في التقدم التكنولوجي” بعلوم ودراسات شقراء

مكتبة الدوادمي المركزية تحتفل بيوم التعليم العالمي

جامعة شقراء و”هدف” تنظمان ورشتي عمل لتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلبة

رئيس جامعة شقراء يترأس اجتماع المجلس الاستشاري الطلابي

كلية العلوم والآداب بساجر تنظم “برنامج التهيئة للاختبارات”

محاضرة عن “مستقبل سوق العمل السعودي مع رؤية 2030” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كلية الطب بشقراء تقيم نشاطًا طلابيًا حول “التلوث الضوضائي”

دورة تدريبية عن “مهارات اتخاذ القرارات الفعالة” بكلية إدارة الأعمال بعفيف

الزيارات: 367
التعليقات: 0

ألقتها د. حليمة يوسف إبراهيم

دور الأستاذ الجامعي في جودة التعليم محاضرة بعمادة السنة التحضيرية فرع الدوادمي

دور الأستاذ الجامعي في جودة التعليم محاضرة بعمادة السنة التحضيرية فرع الدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7730

الدوادمي- نوره الوذيناني:
ضمن سلسلة فعاليات اليوم العالمي للجودة،والتي تقيمها عمادة السنة التحضيرية بجامعة شقراء، فرع العمادة بالدوادمي شطر الطالبات،اختتمت اليوم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للجودة للمساهمة في نشر ثقافة الجودة بين منسوبي الجامعة وطلبتها.

حيث ألقيت محاضرة بعنوان:”دور الأستاذ الجامعي في جودة التعليم” ألقتها د. حليمة يوسف إبراهيم عضو لجنة الجودة بقسم إدارة الاعمال بكلية العلوم والدراسات الإنسانية،وذلك يوم الأحد الموافق 17-11-2019.

وتناولت المحاضرة دور الأستاذ الجامعي في تحقيق الجودة، والتحديات التي تواجهه، إضافة إلى مراحل الجودة ومفهومها، ومعاييرها، والكفايات المطلوبة لتحقيق الجودة، وهدفها في التعليم، والمسؤولية الشاملة عن تحقيق الجودة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*