الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 681
التعليقات: 0

من إعداد وتقديم الدكتورة عفاف حريزي

«دور الطالبة في تطبيق نظم جودة التعليم» محاضرة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف

«دور الطالبة في تطبيق نظم جودة التعليم» محاضرة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=6557

عفيف: د.هنيده الطيب أحمد:

نظمت بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بعفيف فعاليات اليوم العالمي للجودة وفي هذا الاطار فقد قدمت وحدة التطوير و الجودة محاضرة بعنوان: دور الطالبة في تطبيق نظم جودة التعليم بالكلية من إعداد وتقديم: د. عفاف حريزي، الساعة ٩:٣٠صباحا بصالة الأنشطة بمقر الكلية.

وقد كان هدف المحاضرة اكساب الطالبة المهارات اللازمة للمشاركة في جودة الكلية والجامعة وذلك من خلال توضيح مفهوم الجودة الشاملة وتحديد دور الطالبة و مسؤولياتها و واجباتها في هذا المجال و تأثير ذلك على دورها كطالبة في العملية التعليمية.

كما تم إرشاد الطالبة إلى كيفية بلورة دورها في تطبيق نظم جودة التعليم بالكلية من خلال: المنهج، التقييم، الدعم الطلابي ،اتخاذ القرارات، الموارد والتجهيزات، التعلم والتعليم ، العمل الجماعي ، رسم سياسات الكلية ، اعتماد الكلية و المشاركة المجتمعية.

وقد تم شرح كل محور على حدة وتقديم أمثلة وحوافز للطالبة حتى تبادر بمشاركات فعالة بالكلية وأظهرت الطالبات الحاضرات حماسا وتفاعلا لما قدم وطرحن بعض الاستفسارات والأسئلة التي تمت الإجابة عليها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*