الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 524
التعليقات: 0

اشادت بالإنجازات العظيمة

ذكرى البيعة الخامسة «سمعا وطاعة» في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعيه

ذكرى البيعة الخامسة «سمعا وطاعة» في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعيه
https://newspaper.su.edu.sa/?p=9484

القويعية -صحيفة الجامعة:

في الثالث من شهر ربيع الآخر يحتفي شعب المملكة العربية السعودية والمقيمون على أرضها بقلوب محبة مطمئنة ممتنة لخير العطاء بمناسبة تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

في ذكرى البيعة الخامسة لتجديد البيعة على السمع والطاعة لوالدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، احتفلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وتلاه السلام الوطني وبعد ذلك تقدمت سعادة وكلية الكلية د/ سامية سعد الخليل بإلقاء كلمة جددت خلالها البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولى عهدة الامين حفظهما الله، كما اشادت بالإنجازات العظيمة التي شهدتها المملكة على كافة الاصعدة وحزمة القرارات النوعية والتاريخية والمبنية على البصيرة والوعي سائلة الله عزوجل ان يحفظ ولاة امورنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

كما قدمت مجموعة من الطالبات بإشراف منسقة لجنة العمل التطوعي أ. نبيلة المالكي عرضًا تقديميا عن معنى و تاريخ البيعة وانجازات الملك سلمان وولى عهده الامين حفظهما الله وبخاصة تمكين المرأة السعودية.

حيث نعيش الان العصر الذهبي للمرأة السعودية ، وتلى ذلك عرض لصور من حياة الملك سلمان و فيلم وثائقي لإنجازاته و بعض أقواله .

وتفضلت سعادة وكيلة الكلية والمنسوبات والطالبات بتقطيع قالب الكيك المعد خصيصًا لهذه المناسبة مع الأهازيج الوطنية.

واختتم الحفل بتوزيع المطويات التي توثق انجازات المملكة فى كافة الاتجاهات داخليا وخارجيا وبعض التوزيعات المزينة  بشعار البيعة الخامسة، وتم دعوة جميع الحضور لكتابة رسالة حب واعتزاز وتقدير وتجديد البيعه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله و ولى عهدة الامين على لوحة اعدت خصيصا لذلك.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*