الأحد, 4 رمضان 1444 هجريا.
الزيارات: 161
التعليقات: 0

رئيس جامعة شقراء يتفقد مقرات الكليات بالمدينة الجامعية بالدوادمي

رئيس جامعة شقراء يتفقد مقرات الكليات بالمدينة الجامعية بالدوادمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=23260

تفقد رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف، اليوم الاثنين 1444/3/28هـ ، مقرات الكليات في المدينة الجامعية بمحافظة الدوادمي التابعة للجامعة، حيث زار “كلية الطب، وكلية الصيدلية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية التربية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، والكلية التطبيقية، وكلية الهندسة”.

وهدفت الزيارة للوقوف على آخر تطورات العملية التعليمية، والالتقاء بمنسوبي الكليات والطلاب، وذلك في إطار سعي الجامعة لتطوير المنظومة التعليمية بها والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه منسوبيها من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وعقد رئيس الجامعة، خلال الزيارة، عدة اجتماعات منفصلة مع منسوبي كليات الدوادمي، استمع خلالها إلى رصد لإنجازات الكليات في مختلف المجالات من بينها الإنجاز الذي حققته كلية العلوم الطبية التطبيقية بحصولها على نسبة 98% ومركز متقدم في اجتياز اختبارات هيئة التخصصات الصحية على مستوى طلاب وطالبات الكلية للعام 2021م، وما تقدمه كلية التربية من برامج نوعية تتوافق مع خطة وزارة التعليم في تطوير وتدريب العاملين في الميدان التعليمي في عدد من البرامج.

كما اطلع رئيس الجامعة، على ما نفذته كلية الطب بالدوادمي في مجال الجودة من خلال إعداد وتنفيذ جملة من البرامج والمبادرات التي تتوافق مع خطة الاعتماد البرامجي ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي.

هذا، واختتمت الزيارة بعقد اجتماع بعمداء ووكلاء كليات الدوادمي تناول عددًا من الموضوعات كان من أبرزها: طرح عدة مبادرات وبرامج مقترحة تهدف إلى رفع كفاءة المخرجات التعليمية بالجامعة، بالإضافة إلى فتح مجالات متنوعة تعنى بخدمة المجتمع وأفراده داخل نطاق الجامعة الأكاديمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*