الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 160
التعليقات: 0

للدعم والتطوير من رائدات الأعمال

«رائدات أعمال صغيرات» نشاط في كلية التربية للبنات بالمزاحمية

«رائدات أعمال صغيرات» نشاط في كلية التربية للبنات بالمزاحمية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=15595

المزاحمية- هند بنت محمد القحطاني –أروى بنت عبدالله الجبرين:

تعدّ ريادة الأعمال أحد العناصر الرّئيسة لرؤية 2030، هن صغيرات في العمر، كبيرات في الطموح والعزيمة، يخططن لمستقبلهن مبكرًا، علمن أن طريق التجارة من الطرق الآمنة لمن يريد أن يحقق نجاحًا مضمونًا في المستقبل، خاصة لمن يسلكه مبكرًا، فبدأن تجربتهن وكلهن أمل وعزيمة ورغبة في تحقيق الذات.

هنا تتجسّد مهمة الكلية في إعداد هؤلاء الرائدات للأعمال ومساعدتهن على الاستمرارية وتقديم أفكار مبتكرة، لذلك نضم  قسم اللغة الانجليزية بكلية التربية بالمزاحمية نشاط برنامج بعنوان “رائدات أعمال صغيرات”، للدعم والتطوير من رائدات الأعمال ومساعدتهن على الاستمرارية ، وحفظ وقت الطالبات واستثماره فيما هو مفيد وتعزيز القدرة التنافسية بين الطالبات.

ومن ذلك :  مشروع تصوير البورتريه للطالبة: أسماء فهيد (للتصوير الفوتوغرافي) الذي عُرِض جزء من أعمالها،واكدت أنها تهدف إلى استثمار هذه الموهبة وتطويها  واختتم البرنامج بشكر المشاركات ودعوتهن للانطلاق نحو ريادة الأعمال بتميز وازدهار.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*