الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 101
التعليقات: 0

«سوق العمل السعودي سد احتياجات أم خلق فرص جديدة؟».. محاضرة بكلية إدارة الأعمال بعفيف

«سوق العمل السعودي سد احتياجات أم خلق فرص جديدة؟».. محاضرة بكلية إدارة الأعمال بعفيف
https://newspaper.su.edu.sa/?p=20075

عفيف- فاطمة الدراويش:

نظمت وحدة خدمة المجتمع بكلية إدارة الأعمال بعفيف، يوم الاثنين 10/4/1443هـ، محاضرة عن بعد بعنوان “سوق العمل السعودي سد احتياجات أم خلق فرص جديدة؟”، قدمتها الدكتورة منى أحمد السباعي السمري أستاذ مساعد الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال، وذلك بهدف التعريف بمفهوم سوق العمل، والتعرف على سوق العمل السعودي بصفة خاصة، وتحديد متطلباته.

كما سلطت المحاضرة الضوء على الوضع الحالي لسوق العمل السعودي للتعرف على استراتيجياته الجديدة ومدى توافقها مع رؤية المملكة 2030، مع التأكيد على أن سوق العمل السعودي من الأسواق الواعدة الآخذة في التطور نتيجة استحداث استراتيجيات جديدة لتنمية وازدهار هذا السوق، والتي انطلقت من أسس منهجية علمية واضحة.

حيث تم تطويرها بناءَ على دراسات وأبحاث مستفيضة ومسح ميداني بغرض رفع كفاءة السوق، كما عرضت المحاضرة لمجموعة من المبادرات التي من شأنها العمل على زيادة معدل المشاركة الاقتصادية ورفع المهارات الإنتاجية بما يتوافق ورؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*