الخميس, 11 رجب 1444 هجريا.

أخر الأخبار

الزيارات: 38
التعليقات: 0

“صنع في السعودية”.. نشاط لطالبات كلية العلوم بشقراء

“صنع في السعودية”.. نشاط لطالبات كلية العلوم بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=23847

شقراءحنان اليوسف:

نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراءشطر الطالبات، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب، يوم الأربعاء١٤٤٤/٦/١٨هـ، نشاطًا بعنوان “برنامج صنع في السعودية”، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية.

تناول النشاط التعريف ببرنامج صنع بالسعودية كمبادرة وطنية أطلقتها هيئة تنمية الصادرات السعودية، ضمن برنامج تطويرالصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، والذي يعد محركًا أساسيًا لتحقيق مستهدفات رؤية 2030، ويسعى إلى تنمية السلعوالخدمات الوطنية وتسويقها لتصبح الخيار المفضل محليًا وعالميًا.

وتعرف الحضور على أهداف المشروع من زيادة الصادرات السعودية غير النفطية في أسواق التصدير ذات الأولوية، وفتحإمكانات وفرص ومزايا لا حصر لها للقطاع الخاص في المملكة، لتستهدف المستهلك المحلي والعالمي عبر تعزيز مكانة المنتجالوطني وزيادة الوعي والثقة به على مختلف المستويات، والترويج له ضمن هوية موحدة وعلامة تمثل الهوية الرسمية لترويجالمنتجات والخدمات الوطنية باسم “صناعة سعودية”.

ويأتي هذا البرنامج بمثابة احتفالية بابتكاراتنا ومواهبنا الإبداعية وخبراتنا في مجال الأعمال التي تنبض بها مملكتنا، وزيادةالثقة والوعي لدى المجتمع بالمنتجات والخدمات الوطنية في السوق المحلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*