الإثنين, 4 جمادى الأول 1444 هجريا.

أخر الأخبار

عمادة السنة التحضيرية تحصد جائزتين في ملتقى يوم الجودة العالمي 2022 بجامعة شقراء

 المعرض العلمي الأول بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية

كلية إدارة الأعمال بعفيف تنظم محاضرة بعنوان الاتجاهات المحاصرة لتحسين الجودة

“إنعاش القلب الرئوي”.. دورة تدريبية بكلية العلوم الطبية بالدوادمي

معايير الجودة في العملية التعليمية دورة تدريبية بكلية إدارة الأعمال بعفيف

كليات البنات بمحافظة الدوادمي تحتفل باليوم العالمي للجودة

جامعة شقراء تستعرض برامجها البحثية وبراءات الاختراع خلال مشاركتها في مؤتمر الشراكات المستدامة

“العقيدة الصحيحة والتحذير من ضدها”.. لقاء توعوي بعلوم ودراسات القويعية

يوم مفتوح لطلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء

“كيفية كتابة الخطابات”.. دورة تدريبية لمنسوبات كلية العلوم والآداب بساجر

 فن كتابة المقال.. ورشة بكلية العلوم والآداب بساجر

جامعة شقراء تقيم ملتقى الجودة وتدشن مبادرة “سفراء الجودة” وجائزة “التميز”

الزيارات: 410
التعليقات: 0

قدمه سعادة الدكتور محمود دويدار

صياغة مخرجات ونواتج التعلم للمقررات والبرامج برنامج تدريبي بكلية العلوم والدراسات الانسانية بساجر

صياغة مخرجات ونواتج التعلم للمقررات والبرامج برنامج تدريبي بكلية العلوم والدراسات الانسانية بساجر
https://newspaper.su.edu.sa/?p=8409

ساجر- امال عبدالمحسن العتيبي:
وفق الجدول المخطط للاحتفال بأسبوع الجودة العالمي بكلية العلوم والدراسات الانسانية بساجر أقامت وكالة الكلية للتطوير والجودة برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التدريس في صياغة مخرجات ونواتج التعلم للمقررات والبرامج الذى قدمه سعادة الدكتور محمود دويدار مستشار الكلية للتطوير والجودة وذلك يوم الاثنين الموافق 14/3/ 1441هـ بمسرح الكلية في تمام الساعة العاشرة صباحاً.

وحضره أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومن خلاله ابدي الحاضرين العديد من الأسئلة والاستفسارات بخصوص الفرق بين أهداف ونواتج التعلم وطرق صياغة نواتج التعلم وقد قام المحاضر بالرد على كافة الاستفسارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*