الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 701
التعليقات: 0

تجسيداً للقيم الأصيلة والأسس العظيمة

طالبات كلية التربية بالدوادمي يحتفلن بالوطني لتوحيد المملكة

طالبات كلية التربية بالدوادمي يحتفلن بالوطني لتوحيد المملكة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13994

الدوادمي – أ/أمل محمد المقاطي:

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من كل عام ، في إطار ذلك احتفلت كلية التربية بالدوادمي – شطر الطالبات تحت ورعاية وكيلة الكلية د/ هيا إبراهيم الظبيب باليوم الوطني لتوحيد المملكة تخليداً لهذه الذكرى العطرة وتجسيداً للقيم الأصيلة والأسس العظيمة التي قام عليها هذا الوطن تحت شعار (همة حتى القمة) ، وعليها فقد بدأ الاستعداد للاحتفاء بإرسال دعوة عبر قناة الكلية بالتليجرام للمشاركة قبل الاحتفال بعدة ايام.

بدأ الاحتفال الساعة الرابعة عصراً يوم الأحد :10/2/1442هـ بإرسال حائط الكتروني على قناة الكلية بالتليجرام من إعداد طالبات مستوى سابع شعبة الجمش وتم تسجيل عبارات مُعبره عن مدى حب أبناء الوطن العظيم له.

بدأت فقرات الفعاليه الساعة الثامنة مساءً وافتتحت بآيات من الذكر الحكيم تلا ذلك السلام الوطني ، تلاها كلمة وكيلة الكلية دكتورة / هيا إبراهيم الظبيب احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة وتهنئة منسوبات الكلية والإداريات والطالبات على اليوم الوطني التسعون.

تلا ذلك مشاركة الطالبة / هيفاء محمد علي العيد بإنشاد كلمات معبرة فيها عن حبها وتقديرها لوطنها الغالي. ثم مشاركة الطالبة زينب محمد علي العيد بإلقاء قصيدة من تأليفها ، تلا ذلك عرض الطالبة مسيفره حامد العنزي بتصور مقترح عن تفعيل اليوم الوطني بالروضة مع تصميم فيديو عبارة عن قصة من تأليفها وإخراجها مبرزه فيه جهود المملكة العربية السعودية للتصدي لجائحة كورونا تحت إشراف دكتورة / نجية محمد العناني.

تلا ذلك مشاركة وحدة تدريب ورعاية الموهوبات تحت إشراف رئيسة الوحدة دكتورة / مرفت سليمات بتقديم فيلم وثائقي من إعداد ومونتاج الطالبات ومشاركة مجموعة من الطالبات عرض لوحات تعبيرية عن حب الوطن وتصوير فوتوغرافي معبرة عن الاحتفال من تصوير الطالبات.

ثم اختتم البرنامج بتقديم مجموعة متميزة من الأفلام الوثائقية والصور والعبارات المعبرة عن الاحتفال باليوم الوطني والمطويات والمجلات الالكترونية والتصوير الفوتوغرافي تحت إشراف متميز من عضوات قسم الطفولة المبكرة دكتورة /رباب عبده الشافعي، دكتورة /مروة توفيق مشعل ، أستاذه / ريم الدغيم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*