الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1005
التعليقات: 0

تحت رعاية سعادة وكيلة الكلية

طالبات كلية العلوم والدراسات الانسانية بعفيف يحتفلن باليوم الوطني 

طالبات كلية العلوم والدراسات الانسانية بعفيف يحتفلن باليوم الوطني 
https://newspaper.su.edu.sa/?p=3305

صحيفة جامعة شقراء- د.هنيده الطيب أحمد:

تحت رعاية سعادة الوكيلة د. سناء فضل الدين جان احتفلت كلية العلوم والدراسات الانسانية بعفيف يوم أمس الأربعاء 26/1/1441 هـ باليوم الوطني ٨٩.

وتم تفعيل لوحات الإعلانات وشاشة الكلية بكلمات للوطن، وتم أيضا تفعيل رابط كحائط للكلية تعبيرا عن الولاء والانتماء للوطن العزيز.


وتم تقديم برنامج ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني٨٩ , قدمته الطالبة: مرح صالح ميشع العتيبي حيث افتتح بكلمة لسعادة الوكيلة د.سناء جان بدأتها بالتهنئة باليوم الوطني وصور الانتماء والولاء للوطن.

وذكرت فيها ان استشعار كل فرد ومؤسسة بدورها نحو الوطن، هو أساس رؤية المملكة 2030،لأن فيه تعزيز لمكامن القوة في المجتمع لتحقيق التحول المنشود.

كما وضحت أيضا للطالبات كيفية التعبير عن الولاء للوطن الغالي, تلى ذلك قصيده شعر عن خيرات الوطن ألقتها الطالبة مرام سودان تبع ذلك عرض مسرحي بعنوان: شهداء الوطن, تلتها عروض تقديمية متنوعة.


وتم كذلك اقامة معرض شاركت به جميع أقسام الكلية تحت اشراف وحدة الأنشطة الطلابية وتنوعت مشاركاته من لوحات وتوزيعات وتصاميم ورسومات وفيديوهات تعبر عن مكانة الوطن في القلوب.


كما شاركت بالاحتفال باليوم الوطني ٨٩ وحدة مصادر المعلومات والتي وضحت المكتبات التي تأسست في المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبد العزيز و حتى يومنا هذا.

كما قامت أعضاء نادي القراءة بعمل لقاءات صحفية مع وكيلة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطالبات بهدف الاستطلاع و نشر ثقافة القراءة التي تساهم في نهضة الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*