الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 294
التعليقات: 0

بناء على توجيهات من قيادات جامعة شقراء

طالبات نادي المختبرات في كلية العلوم الطبية التطبيقيه بالقويعيه يقمن فعالية للتوعية بفيروس كورونا المستجد

طالبات نادي المختبرات في كلية العلوم الطبية التطبيقيه بالقويعيه يقمن فعالية للتوعية بفيروس كورونا المستجد
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11538

القويعية – أروى  بنت عبد الله الجبرين:

 بناء على توجيهات من قيادات جامعة شقراء بشأن الاستعداد والجاهزية للتصدي لفيروس كورونا الجديد ncov-2019، أقامت كلية العلوم الطبية التطبيقية بالقويعية – شطر الطالبات حملة توعوية عن مرض الكورونا بنسختة الجديدة حضره لفيف من طالبات الكلية ومنسوباتها وعدد من طالبات المجمع.

تناولت الفعالية عرضا تقديميا للطالبات من نادى المختبرات الطبية وهن لمى القريني وامل العتيبي ومي القحطاني اشتمل التعريف بالفيروس، وبائية المرض، وطرق العدوى، وأعراض المرض، وطرق التشخيص، واهمية غسيل الايدى بالماء والصابون وتعقيمهما فى الوقاية منه.

كما تضمنت الفعالية عرض شامل لطرق التعامل مع المرضى على مستوى الطاقم الصحي وكذلك على مستوى المنشآت الصحية، وايضا عدد من النصائح للمسافرين الى مناطق انتشار المرض.

كما دار نقاش مفتوح بين الجميع تم الرد فيه على جميع الاسئلة والاستفسارات التى ترد على ذهن الحضور مثل انتقال الفيروس عن طريق البضائع من والى البلاد المنتشر بها المرض وكذلك فترة الحضانة.

واختتمت الفعالية بتوزيع بعض المنشورات والمطويات والمعقمات على الحضور.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*