السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1077
التعليقات: 0

بعد اسبوع حافل من المحاضرات

طبية شقراء تكرم منسوبيها لجهودهم المبذولة في فعاليات أسبوع الجودة

طبية شقراء تكرم منسوبيها لجهودهم المبذولة في فعاليات أسبوع الجودة
https://newspaper.su.edu.sa/?p=7084

شقراء –د. عبلة فوزي:

وبعد اسبوع حافل من المحاضرات وورش العمل والدورات التدريبية والمناقشات والندوات أت يوم التكريم وحفل الختام لفعاليات أسبوع الجودة احتفالا بيوم الجودة العالمي بكلية العلوم الطبية التطبيقية وبتوجيه من سعادة عميد الكلية الدكتور عطا الله خلف العنزي وسعادة وكيلة الكلية الدكتورة منى ناصر موينع وسعادة وكيل الجودة  بالكلية الدكتور سامر الحربيسار الحفل على النحو التالي:

  • كلمة افتتاح الحفل القتها الدكتورة  خديجة حسن منسقة وحدة التطوير والجودة بالكلية
  • تقديم الحفل قامت به الطالبة نورة علي الضويحي من المستوى الخامس بقسم التمريض
  • تلاوة عطرة من آيات الله البينات القتها الطالبة منيرة ال سيف المستوى الخامس بقسم التمريض.
  • كلمة سعادة وكيلة الكلية منى ناصر موينع حفظها الله حيث أثنت سعادتها على الجهود المبذولة من الجميع في اسبوع الجودة وحثت الجميع على العمل الدؤوب  للارتقاء بالكلية والوصل  بها الى الاعتماد المؤسسي والبرامجي لجميع أقسام الكلية.
  • ثم جاءت كلمة سعادة وكيل الجودة الدكتورسامر الحربي حيث أوضح سعادته ان كلمة جودة تحمل معنى ايجابي ومشرق وترتبط بإتقان العمل وتميزه بمواصفات ذات معايير عالية وأكد سعادته ان خير مثال على ذلك من نشهده اليوم من برامج تحول وطنية لرؤية طموحة تعمل على أساس الحوكمة ومؤشرات الأداء  وأشار سعادته ان ادارة جامعة شقراء قد تبنت مبدأ العمل بالجودة  حرصا على الوصول بالجامعة بمصاف الجامعات المرموقة وأضاف سعادته ان أثر ذلك واضح على كليات الجامعة وكليتنا المميزة حيث تم التقدم بطلب الاعتماد لبرنامج  المختبرات الطبية وان  وكالة الجودة بالكلية وبتوجيهات من سعادة العميد سلمه الله  تعمل على تجهيز باقي برامج الكلية للاعتماد.
  • ثم عقبت كلمة  سعادة الوكيل عبارة معبرة عن الجودة  القتها الطالبة نورة علي الضويحي مستوى الخامس بقسم التمريض.
  • وقامت بعض طالبات قسم المختبرات بشرح رؤية ورسالة الكلية المنبثقة من رؤية ورسالة الجامعة.
  • تم الاعلان عن نتيجة المسابقة  الخاصة بأفضل شعار للجودة  والتي فازت بها الطالبتان  دانية  خامس مختبرات  والطالبة ابتهال المطيري  مستوى سابع مختبرات وتم تكريم الطالبتين بمنحهما شهادات تقدير وجوائز قيمة.
  • واشتمل الحفل على معرض الجودة الذي ضم بعض أعمال وحدة  التطوير والجودة  بالكلية
  • اختتم الحفل بتكريم منسوبي الكلية المشاركات في اسبوع الجودة من قبل سعادة وكيلة الكلية الدكتورة منى ناصر موينع  وسعادة منسقة وحدة التطوير والجودة  بالكلية الدكتورة خديجة حسن وسعادة منسقة الجودة بقسم المختبرات الدكتورة ندى عبد الفتاح.
  • من فريق إعداد الحفل الأستاذة منى إبراهيم عبدالرحمن الحسن مسئولة التسجيل الالكتروني بالكلية والأستاذة ريم عبيد الدغيلبى الإدارية بالكلية وقد تم تكريمهما من قبل سعادة الوكيلة على جهدهما البارز في انجاح الحفل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*