الأربعاء, 19 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 680
التعليقات: 0

اقامتها وحدة خدمة المجتمع والتعليم

«طرق توثيق البحث العلمي» دورة بكلية العلوم والدراسات الانسانية بشقراء

«طرق توثيق البحث العلمي» دورة بكلية العلوم والدراسات الانسانية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=4704

شقراء – أ. حنان اليوسف:

اقامت وحدة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بكلية العلوم والدراسات الانسانية بشقراء دورة  (طرق توثيق البحث العلمي ) وذلك يوم الاربعاء لموافق 17/2/1441هـ وذلك ضمن الدورات التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالشراكة مع وحدة خدمة المجتمع بالكلية  في القاعة المدرجة.

وقد القتها الدكتورة: سماح أحمد البرلسي  وذلك برعاية عميد الكلية الدكتور/ عبدالله الغنايم  وبحضور وكيلة كلية العلوم والدراسات الانسانية :أ. نورة بنت محمد الجوفان ,وعدد من اعضاء هيئة التدريس وبعض طالبات الكلية وطالبات متخرجات.

وقد اشتملت الدورة على عدد من المحاور الهامة كان من ضمنها تقديم طرق توثيق البحث العلمي داخل البحث العلمي وخارجة وتوثيق المراجع لتجنب السرقة العلمية من خلال اربع طرق رئيسية لتوثيق البحث APA  , MLA  , Chicago AMA.

وقد تم شرح كل طريقة وكيفية توثيقها داخل البحث وكتابة المراجع وتدريب الطالبات كما شرح الفرق بين الطرق السابقة , وتوضيح  استخدامات الطرق المختلفة وقد اشاد الحضور على أهمية الموضوع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*