الخميس, 13 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 410
التعليقات: 0

تشجيعا لطلاب الكلية للمشاركة بالملتقيات

طلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء في زيارة مكتبة الجامعة المركزية

طلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء في زيارة مكتبة الجامعة المركزية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=11922

شقراء – د.عبدالعزيز الزاحم:

 بتوجيه من سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء الدكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الغنايم، واستعداداللملتقى العلمي التاسع لطلاب وطالبات جامعة شقراء وتشجيعا لطلاب الكلية للمشاركة بالملتقيات العلمية وحثهم على الاطلاع و البحث العلمي فقد نظمت الكلية زيارة طلابية للمكتبة المركزية بالحرم الجامعي (2) تحت إشراف د/ ابراهيم عبدالله و د/ أحمدعبدالظاهر.

 وقد أوضح د/ ضياء الدين عبدالباسط للطلاب كيفية الاستفادة من محتويات المكتبة المركزية ومنها: استعارة الكتب (ذاتيا) دون الحاجة لموظف المكتبة وذلك عن طريق الأجهزة الإلكترونية الذكية التي وفرتها عمادة المكتبة تسهيلاً لإجراءات المستفيدين.

وأيضاً كيفية الحصول على المعلومات الكترونيا من المكتبة الرقمية السعودية و التي من خلالها يمكن الاطلاع على الأبحاث الحديثة و التي تساعدهم في كتابة مشاركتهم البحثية بالملتقى العلمي

كما أشار إلى أنّ المكتبة المركزية توفر غرف خاصة للطالب يتم حجزها مسبقاً حيثتم تجهيزهذه الغرف بأجهزة حاسب يمكن للطالب استخدامها والاستفادة منها، كما وفرت المكتبة أجهزة تصوير آلية وذلك لتحويل الكتب الورقية المقصودة إلى كتاب إلكتروني PDF.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*