الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 407
التعليقات: 0

برئاسة الدكتورة البندري بنت ضيف الله المطيري

عقد الاجتماع الأول لأمينات المكتبات الفرعية بجامعة شقراء

عقد الاجتماع الأول لأمينات المكتبات الفرعية بجامعة شقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16101

شقراء- أ.أحمد الراشد:

تم يوم أمس الأربعاء الموافق 7 / 6 / 1442هـ، الاجتماع الأول لأمينات المكتبات الفرعية بجامعة شقراء برئاسة عميدة شؤون المكتبات الدكتورة البندري بنت ضيف الله المطيري، وبحضور وكيل عمادة شؤون المكتبات بشطر الطلاب الدكتور ممدوح القحطاني.

والدكتور ضياء الدين عبدالواحد، ومدير إدارة المكتبة المركزية بشقراء الأستاذ أحمد الراشد، وذلك عبر منصة قوقل ميت؛ وهدف الاجتماع إلى رصد واقع تلك المكتبات، والوقوف على المشكلات التي تعاني منها، وسبل معالجتها.

كما نوقشت تلك الموضوعات المتناولة من عدة محاور تبلورت في المشكلات التي تعاني منها المكتبات، فضلًا عن الخدمات المقدمة وكيفية تطويرها، علاوة على مقترحات الحضور في سبيل التطوير وحل المشكلات.

وفي أثناء الاجتماع جرى مناقشة المعوقات التي تعترض سير العمل بالمكتبات وسبل علاجها، والاستماع إلى المقترحات المقدمة من الحاضرين لتطوير العمل في المكتبات والتغلب على تلك المشكلات ومواجهتها.

واختتم الاجتماع بتأكيد عميدة شؤون المكتبات على ضرورة العمل الجاد في سبيل تطوير عمل المكتبات، شاكرة الحضور على التفاعل وتقديم وجهات النظر المختلفة التي تخدم سير عمل المكتبات وفاعليتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*