السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 1079
التعليقات: 0

في برنامج ماجستير أصول التربية

عقد اللقاء التعريفي الأول لطلبة الدراسات العليا المستجدين والمستجدات بكلية التربية بشقراء

عقد اللقاء التعريفي الأول لطلبة الدراسات العليا المستجدين والمستجدات بكلية التربية بشقراء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13921

شقراء- الجوهرة الصايغ:

بحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشهراني نظمت كلية التربية بشقراء ممثلة بقسم أصول التربية اللقاء التعريفي الأول لطلبة الدراسات العليا المستجدين والمستجدات في برنامج ماجستير أصول التربية وذلك يومالثلاثاء الموافق 1442/2/12هـ عن طريق برنامج zoom.

وقد افتتح اللقاء سعادة عميد الكلية الدكتور محمد بن لواح الرقاص بكلمة رحب فيها بجميع الحضور؛ حيث أشار سعادته إلى أن الهدف من هذا اللقاء هو اطلاع الطلبة على الأنظمة المتعلقة بالدراسات العلياوالإجراءات المتاحة.

كما أكد سعادته على أهمية الجدية والانضباط في الحضور والدراسة ، والاهتمام باختيار موضوع البحث والعناية به بما يسهم بالارتقاءبالجانب الأكاديمي والبحثي لطالب الدراسات العليا.

من جانبه وجه سعادة الدكتور عبدالرحمن الشهراني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي كلمته للطلاب والطالبات حثهم فيها علىالعمل الدؤوب والتميز في مجال البحث العلمي.

وأكد سعادته على اهتمام الجامعة بطرح البرامج النوعية في الدراسات العليا وحرصالجامعة على اختيار الطلبة المتميزين للالتحاق بهذه البرامج، كما أشار إلى أن هذا البرنامج يقوم عليه نخبة من المختصين الأكفاء من أعضاءهيئة التدريس بالجامعة واختتم سعادة الدكتور عبد الرحمن كلمته موجهاً الشكر والتقدير لجميع القائمين على هذا البرنامج .

ثم قدم سعادة رئيس قسم أصول التربية الدكتور عبد المجيد بن سلمي الروقي استعراضًا موجزا للخطة الدراسية للبرنامج موضحا بعضالجوانب والمتطلبات المهمة فيها.

بعد ذلك تم فتح المجال لاستقبال استفسارات الحضور والإجابة عن تساؤلاتهم.

وفي ختام اللقاء قدم سعادة الدكتور /عبدالمجيد الروقي شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وكذلك لسعادةعميد الكلية ولجميع الحضور سائلا الله تعالى التوفيق للجميع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*