الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 709
التعليقات: 0

كلمة ترحيبية وتوجيهية من وكيلة الكلية

عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالقويعية

عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالقويعية
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13825

القويعية – كلية المجتمع طالبات -أ/ سميرة العمري:

في يوم الأربعاء الموافق14/1/1442 تم عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في كلية المجتمع بالقويعية عن بعد.

وافتتح اللقاء بتلاوة آيات من كتاب الله الكريم، ثم تلتها كلمة ترحيبية وتوجيهية من وكيلة الكلية الدكتورة نورة عايض الثبيتي رحبت وقدمت تهنئتها للطالبات المستجدات بقبولهن بالجامعة وأسدت لهن النصائح التربوية والاكاديمية الهامة؛ وحثتهن على بذل الجهد والتميز.

كما قدمت شكرها لمعالي رئيس الجامعة أ. د. عِوَض الأسمري على اهتمامه ودعمه المتواصل، ولسعادة عميد الكلية د. ابراهيم المحيسن على جهوده المبذوله في سير العملية التعليمية على أكمل وجه و تسهيل الصعوبات أمام الطالبة.

وكما قدمت شكرها لجميع منسقات الوحدات و اللجان في كلية المجتمع وجميع منسوباتها. و خصت بالذكر أ. نجاح النشار- منسقة الشؤون المالية بكلية العلوم و الدراسات الانسانية لتعاونها و مشاركتها في هذا اللقاء الالكتروني.

تلتها كلمة الدكتورة منى ابراهيم أمينة وحدة التوعية الأكاديمية بالكلية تحدثت بإسهاب عن الجوانب الأكاديمية و أهمية تخصص الموارد البشرية في سوق العمل و مع رؤية ٢٠٣٠ .

بعد ذلك كلمة أ. أروى الرشيد منسقة الارشاد الاكاديمي ، وتحدثت عن أهمية الارشاد الاكاديمي ثم التعريف بالمرشدة الأكاديميه، و كيفية و اهمية التواصل بها و كذلك اللوائح و الانظمة المرتبطة بالإرشاد الأكاديمي؛ وفي نهاية اللقاء اجابت على أسئلة الطالبات المستجدات فيما يخص هذا الجانب.

ثم وضحت الأستاذة هديل الحميضي منسقة التعليم الالكتروني بالكلية طريقة الدخول لمنصة التعليم الالكتروني وثم الدخول عبر البرنامج والحديث حول أماكن وجود المقررات والتواصل مع الاستاد وطريقة الاختبارات وحلول الواجبات عبر المنصة الالكترونية.

وختم اللقاء الاستاذة نجاح النشار- منسقة الشؤون المالية و تحدثت عن جميع الأمور المتعلقة بالمكافاة و اجابت عن استفسارات الطالبات فيما يخص هذا الموضوع.

وختم اللقاء أ. هديل الحميضي منسقة التعليم الالكتروني و قدمت شكرها للمشاركين في هذا اللقاء الالكتروني و القائمين على تنظيمه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*