الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 674
التعليقات: 0

للعام الجامعي 1442هـ

عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

عقد اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء
https://newspaper.su.edu.sa/?p=13656

حريملاء- د. دلال بنت بندر المالكي:

في إطار الترحيب بالطالبات المستجدات و التهيئة للدراسة الجامعية، تم يوم الأربعاء الموافق 14/1/1442 هـ عقد اللقاء التعريفي لاستقبال الطالبات المستجدات عن بعد.

  شارك في اللقاء أقسام القانون و اللغة الانجليزية والحاسب و الفيزياء و الكيمياء، عبر ممثلات منسقات الإرشاد الأكاديمي، ومنسقات التعليم الالكتروني بالأقسام المعنية.  وقد قام كل قسم بالاجتماع مع طالباته وفقاً للبرنامج المعلن .

تضمنت اللقاءات تعريف الطالبات بلائحة الدراسة و الاختبارات في الجامعة، التعريف بالإرشاد الأكاديمي، و دور المرشدة الأكاديمية في دعم الطالبة خلال مسيرتها الجامعية، توضيح الهدف من المقررات الجامعية و كيفية التعامل معها، والتوجيه نحو آليات التفوق، كما تضمنت اللقاءات تعريف الطالبات بأنظمة الدراسة في الأقسام، وآليات التواصل مع عضوات هيئة التدريس بالقسم، وتم التأكيد على ضرورة تفعيل البريد الجامعي للطالبة.  بالإضافة إلى تعريفهن بنظام الدراسة عن بعد و كيفية استخدام منصة الجامعة.

وقد أعقب اللقاءات طرح أسئلة من بعض الطالبات، وتمت الإجابة عليها من قبل عضوات هيئة التدريس المشاركات في اللقاء.

 وكإجراء مصاحب تم إمداد الطالبات بحقائب إرشادية متضمنة ملخصات لائحة الدراسة و الاختبارات، وعروضا تقديمية حول الإرشاد الأكاديمي، و آليات التفوق الدراسي، و طريقة استخدام المنصة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*