السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 285
التعليقات: 0

علوم وآداب ساجر تقيم محاضرة حول المواءمة بين مخرجات التعليم وسوق العمل

علوم وآداب ساجر تقيم محاضرة حول المواءمة بين مخرجات التعليم وسوق العمل
https://newspaper.su.edu.sa/?p=18320

ساجر- عادل محمود:

أقام قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم والآداب بساجر، بالتعاون مع وحدة الابتكار وريادة الأعمال، يوم الخميس 23/2/1443هـ، محاضرة بعنوان “المواءمة بين مخرجات التعليم العالي السعودي وسوق العمل في ضوء متطلبات رؤية المملكة 2030″، حيث نفذ البرنامج عن بُعد الدكتور كمال بالحاج ميلاد، وذلك في إطار برنامج الكلية التدريبي للعام الجامعي 1443هـ لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وهدفت المحاضرة إلى التعريف بآليات وسبل تحقيق المواءمة بين مخرجات التعليم الجامعي السعودي وسوق العمل، والكشف عن المبادرات والجهود المبذولة لسد الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي وسوق العمل، مع تقديم توصيات واقتراحات في المجال.

بالإضافة إلى نشر ثقافة الابتكار والإبداع والعمل الحر وتشجيع الخريجين لإقامة مشاريع ريادية تتماشى مع الأهداف العامة لخطة الجامعة، وفي ختام الدورة تم فتح المجال للنقاش حول بعض الجوانب والمفاهيم المرتبطة بموضوع المحاضرة، والرد على أسئلة واستفسارات الحضور وتقديم الاستشارات للحاضرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*