الأربعاء, 12 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 284
التعليقات: 0

تم تطبيق حل واجب وإدراجه على المنصة

علوم ودراسات القويعية تقيم محاضرة تعريفية بنظام إدارة التعلم الإلكتروني

علوم ودراسات القويعية تقيم محاضرة تعريفية بنظام إدارة التعلم الإلكتروني
https://newspaper.su.edu.sa/?p=17921

القويعية- عبدالله إبراهيم الزهراني:

أقام قسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية، بالتعاون مع وحدة الإرشاد الأكاديمي ولجنة الخدمة المجتمعية بالكلية، محاضرة حول “نظام إدارة التعلم الإلكتروني”، وذلك عبر تطبيق زووم، يوم الثلاثاء ١٤/٩/١٤٤٣ه، قدمتها الدكتورة فريال الجيلاني بوحجر، أستاذ مساعد بقسم الفيزياء.

وهدفت المحاضرة أن تَتَعرف الطالبات على مفهوم نظم إدارة التعلم الإلكتروني، ونظمه ومكوناته، وأن تذكر مميزاته، والتوجهات الحديثة في تصميم نظم إدارة التعلم الإلكتروني، وكذلك التعرف على محتويات قاعة البلاك بورد، وطريقة الدخول إليها.

كما تضمنت المحاضرة مفهوم التعليم الإلكتروني وبنائه وتطوير منظومته، ومزاياه، وضبط الجودة ومعاييرها في التعليم الإلكتروني.

كما استعرض اللقاء شرحًا لكيفية الاستخدام الصحيح لمنصة الجامعة الإلكترونية، وتوضيح الأيقونات الموجودة ووظيفة كل منها، وشرحها بالتفصيل، وتم تطبيق حل واجب وإدراجه على المنصة.

إضافة إلى توعية الطالبات بالنقاط المهمة التي تساعد الطالبة في الاتصال بشكل آمن وسريع، وفي ختام اللقاء قامت المحاضرة بالرد على الاستفسارات وتقديم الإجابات لكل التساؤلات التي تم طرحها من قبل الطالبات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*