السبت, 15 محرّم 1444 هجريا.
الزيارات: 316
التعليقات: 0

تضمن النشاط عرض بوربوينت ومقطع فيديو

علوم ودراسات شقراء تُفعل اليوم العالمي للدفاع المدني.. وتنظم دورة باللغة الإنجليزية عن البحث العلمي

علوم ودراسات شقراء تُفعل اليوم العالمي للدفاع المدني.. وتنظم دورة باللغة الإنجليزية عن البحث العلمي
https://newspaper.su.edu.sa/?p=16662

شقراء- حنان اليوسف:

أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بشقراء، ممثلة بقسم إدارة أعمال “فريق العمل التطوعي”، نشاطًا افتراضيًا بعنوان “اليوم العالمي للدفاع المدني”، وذلك يوم الإثنين الموافق 18/7/1442هـ، عبر برنامج meet، وبحضور عدد من أعضاء التدريس والطالبات.

 

وتضمن النشاط، عرض بوربوينت ومقطع فيديو تدور أحداثه حول نشأة اليوم العالمي للدفاع المدني والمقصود منه وأهم أهداف هذا اليوم ومنها؛ التنويه والإشادة بالدور الكبير الذي تقوم به أجهزة الدفاع المدني ومنسوبيها، وغيرها من الأهداف، وبعد ذلك تم عرض قرار اعتماد هذا اليوم، ومقطع احتوى على الأهداف السابقة، وختم بقول رسول الله صلى الله علية وسلم “من فرج عن مسلم كربة، فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة”.

 

ومن جانبها، فعلت وحدة البحث العلمي بالكلية، دورة افتراضية باللغة الإنجليزيةبعنوان “البحث العلمي”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18/7/1442هـ، عبر برنامجmeet،ألقتها الدكتورة سماح البرلسي، بحضور عدد من أعضاءهيئة التدريس وطالبات الكلية.

واشتملت الدورة على عرض بوربوينت بين عدة محاور رئيسية من أهمها خصائص البحث العلمي وأنواعه وخطواته وشرح كيفية اختيار أسلوب تطبيقي للبحث، وفي النهاية تم عرض نماذج من أنواع البحوث، وقد أشاد الحضور بأهمية الموضوع.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*